أخبار حمص

“إعمار يا حمص”

تحت رعاية محافظ حمص بسام بارسيك افتتح رئيس مجلس مدينة حمص المهندس عبد الله البواب معرض “إعمار يا حمص” المختص بعالم البناء والديكور

عودة المعارض لمدينة حمص

تحت رعاية محافظ حمص بسام بارسيك افتتح رئيس مجلس مدينة حمص المهندس عبد الله البواب معرض “إعمار يا حمص” المختص بعالم البناء والديكور وذلك يوم الثلاثاء 15أيلول 2020 في مدينة المعارض في حي الوعر، وذلك بعد توقف المعارض الاختصاصية لعدة سنوات في حمص.

إعمار يا حمص
إعمار يا حمص

وفي تصريح لجريدة حمص أشار منظم المعرض فراس موصلي بأن فكرة المعرض أتت من حيث النهضة العمرانية القادمة التي ستشهدها سورية، وأيضا افتقار حمص للمعارض التخصصية، مبينا دعم الشركات لفكرة المعرض، وأن الغاية من المعرض هي النهضة العملية العمرانية في مدينة حمص. حيث شاركت في المعرض 46 شركة من مختلف الاختصاصات من هندسة وديكور ومستلزمات البناء. وبين أنه تم اختيار عنوان (صنع في سورية) ليعرف الجميع أن سورية تمتلك الكثير من المعامل والشركات التي ستساهم في إعادة الإعمار.

إعمار يا حمص

هذا وقامت جريدة حمص بجولة في المعرض والتقت بعدد من مدراء الشركات المشاركة، الذين أكدوا حاجة مدينة حمص لإقامة مثل هذا المعرض، خاصة أن المرحلة القادمة هي إعادة البناء.

إعمار يا حمص

وقد تنوع اختصاص الشركات المشاركة بين أعمال الإكساء والديكور، وأعمال التدعيم والترميم والعزل والدهانات والطاقة البديلة والتكييف والتبريد والرخام والغرانيت.. وأيضا مشاركة شركة للتجارة الإلكترونية التي من خلالها تعرض المنتجات للبيع والشراء بشكل مجاني .

إعمار يا حمص

استمر المعرض ثلاثة أيام من 15 إلى 17 أيلول 2020 وزاره عدد كبير من المهتمين في مجال البناء والطاقة .

تحقيق : أندريه ديب – سلوى شبوع

عن الكاتب

جريدة حمص

جريدة حمص أول صحيفة صدرت في مدينة حمص – سوريا عام /1909/ عن مطرانية الروم الأرثوذكس لتكون لسان حال المدينة.

اترك تعليقاً