رياضة

سلة الكرامة تحقق العلامة الكاملة

سلة الكرامة تحقق العلامة الكاملة

حقق رجال سلة الكرامة فوزاً كبيراً على العروبة في حلب بفارق وصل إلى (54) نقطة بواقع (122- 68) ليتصدر بذلك مرحلة الذهاب دون أي خسارة.

أشرك المدرب خالد أبو طوق في هذه المباراة جميع اللاعبين، وقد برز في هذه المباراة الشاب عبيدة الطيار ب(20) نقطة يتشارك معه النجم عمر الشيخ علي بنفس عدد النقاط، يليهما عزام حاكمي ب(15)نقطة، والعملاق عبد الوهاب الحموي ب(14) نقطة، زياد جنيد (13) نقطة، أشرف الأبرش(11) ويتشارك إياد حيلاني وعبد الرحمن الكردي ب(10) نقاط، حسن قصاب (7) نقاط واخيراً أنس شعبان نقطتين.

أهم اللاعبين الذين تميزوا بالكرات المرتدة “الريباوند”، أولاً وكعادته تألق اللاعب عمر الشيخ علي ب(11)، يليه نجم هذه المباراة عبيدة الطيار ب(10) وعبد الوهاب الحموي ب(6).

أما بالنسبة للتمريرات الحاسمة “الأسيست” فقد برز اللاعب حسن قصاب الذي يمتلك إمكانات دفاعية وهجومية رائعة، وصانع ألعاب مميز حيث ساهم ب(12) “أسيست”، يليه المايسترو أنس شعبان ب(10) “أسيست” و عزام حاكمي ب(4)، ويتشارك مهند حتويك، إياد حيلاني، وأشرف الأبرش ب(3) “أسيست”، أما عبيدة الطيار فنقطتين.

تصدر الكرامة مرحلة الذهاب بفوزهم في جميع مبارياتهم الإحدى عشرة ليكون الفريق بذلك على الطريق الصحيح، وليأكد أحقيته باللقب نظراً للإمكانيات الفنية العالية التي يتمتع بها اللاعبين، بالإضافة إلى الدمج مابين لاعبي الخبرة واللاعبين الشباب، الذي يساهم في رفع سوية الفريق بالإضافة لوجود إدارة فنية متميزة بقيادة المدرب خالد أبو طوق.

عن الكاتب

وجيه فرج

وجيه الياس فرج خريج كلية الآداب قسم: لغة إنكليزية.
موجه في المدارس الغسانية الأرثوذكسية الخاصة.
من هواياتي الرياضة والمطالعة.
محرر ومراسل في جريدة حمص.

اترك تعليقاً