رياضة

الكرامة يعود بنقطة من حطين

عاد الكرامة من اللاذقية بنقطة التعادل من مضيفه حطين بنتيجة (1-1)، ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.

 

دخل حطين المباراة بنفسٍ هجومي وقد حاول اللاعبين خلق عدة فرص لكنها لم تجد طريقها إلى مرمى عبد اللطيف النعسان، أما الكرة الوحيدة التي هدد بها الكرامة كانت كرة الهدف، من كرة ثابتة و قوية نفذها بالتخصص نايف الحارث محولاً إياها هدفاً في مرمى حطين عند د(34).

في الشوط الثاني تراجع الكرامة نتيجة التكثيف الهجومي لحطين لامتلاكه عناصر تساعده على تهديد مرمى الخصم، وقد كانت أخطر فرص الشوط رأسية أنس البوطة تمكن النعسان من إمساكها، إلا أن جاءت د(69) ومن كرة ثابتة وصلت إلى قدم حسين الجويد فحولها إلى هدف التعادل لحطين.

حاول الكرامة بعدها تهديد مرمى حطين بكرتين عن طريق النايف والحاج محمد بجوار القائم.

إذا ما أراد الكرامة البقاء ضمن المنافسة، لا بد من التركيز في المباريات القادمة بشكل أكبر وخاصة بالنسبة لخط الهجوم من خلال استغلال الفرص، وترجمتها إلى أهداف، والعودة إلى عقلية الفوز وبأن كل مباراة هي نهائي.

بهذا التعادل يستمر الكرامة في المركز الرابع برصيد (33) نقطة، ويحل حطين بالمركز الثالث ب (34) نقطة، ويتراجع الجيش إلى المركز الثاني ويتجمد رصيده عند (35) نقطة، بعد خسارته من الفتوة بهدف دون مقابل، أما تشرين فقد كان أكبر المستفيدين في هذه الجولة بفوزه على الحرية ب(3-1) ليعود إلى الصدارة مستغلاً تعثر الجيش.

عن الكاتب

وجيه فرج

وجيه الياس فرج خريج كلية الآداب قسم: لغة إنكليزية.
موجه في المدارس الغسانية الأرثوذكسية الخاصة.
من هواياتي الرياضة والمطالعة.
محرر ومراسل في جريدة حمص.

اترك تعليقاً