رياضة

الكرامة يفوز بشق الأنفس على الطليعة

حقق الكرامة فوزاً غالياً على ضيفه الطليعة وغلبه بنتيجة (2-1) ضمن منافسات المرحلة الثامنة عشرة من الدوري السوري الممتاز للرجال.

تمكن عمرو جنيات من إهداء الفوز للكرامة بتسجيله هدفي اللقاء، الأول عند د(29) من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت في شباك حارس الطليعة محمود خلف، والهدف الثاني من ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة وتحديداً عند د(90+4).

فيما سجل هدف الطليعة المهاجم خالد الديناري مستغلاً خطأ ارتكبه الحارس عبد اللطيف النعسان، عندما تابع الكرة برأسه باتجاه المرمى لم يتمكن مدافع الكرامة من إبعادها.

على الرغم من النقص في صفوف الكرامة بسبب الإصابات والإيقاف إلا أنه من غير المبرر هذا التراجع الكبير في الأداء في مباراة الطليعة تحديداً، وبشكل عام في أغلب المباريات، وخاصةً عندما يسجل الكرامة هدف التقدم.

وإذا ما أراد الكرامة البقاء في جو المنافسة والحفاظ على سلسلة النتائج الإيجابية التي حققها الفريق في مرحلة الذهاب، فيجب التركيز بشكل أكبر على المباريات القادمة واللعب بجدية، لأن هذه المباريات ستكون مع الفرق المهددة بالهبوط ويجب تحقيق نتائج إيجابية فيها لمواصلة الضغط على المتصدر تشرين والوصيف الجيش.

بهذا الفوز تقدم الكرامة إلى المركز الثالث برصيد (36) نقطة، فيما تراجع حطين إلى المركز الرابع بعد خسارته أمام الجيش بهدف وحيد ، ويستمر الجيش في مطاردته تشرين برصيد (38) نقطة، فيما عزز تشرين من صدارته ب(40) نقطة بعد فوزه الكبير على الوحدة بثلاثية نظيفة.

تصوير: رامي الشامي

عن الكاتب

وجيه فرج

وجيه الياس فرج خريج كلية الآداب قسم: لغة إنكليزية.
موجه في المدارس الغسانية الأرثوذكسية الخاصة.
من هواياتي الرياضة والمطالعة.
محرر ومراسل في جريدة حمص.

اترك تعليقاً