رياضة

الكرامة يصعد إلى المركز الثالث

حقق الكرامة فوزاً هاماً ومستحقاً بفوزه على ضيفه الوحدة بهدفين مقابل لاشيء، سجل هدفي اللقاء جهاد بسمار ومحمد صهيوني، وذلك ضمن الجولة الثانية والعشرين من الدوري السوري الممتاز للرجال.

شهدت المباراة في شوطها الأول سيطرة كرماوية باستثناء رأسية محمد زينو الخطيرة والتي تألق عبد اللطيف النعسان في إبعادها وأخرى لضياء الحق محمد مرت بجانب القائم، فيما هدد الكرامة بعدة كرات خطيرة لشادي الحموي أبعدها الحارس محمد داوود، وكرتين ثابتتين قويتين: واحدة لعلي رمضان وأخرى لحارث النايف.

تابع الكرامة الضغط وسدد عدة كرات على مرمى الوحدة أخطرها تسديدة عن طريق علاء حمادي جاورت القائم، وأخرى لتامر حاج محمد تصدى لها الداوود.

وعند الدقيقة (45) لعب النايف كرة ثابتة باتجاه المرمى، ردها الداوود ليتابعها جهاد بسمار في المرمى معلناً الهدف الأول في المباراة.

في شوط المباراة الثاني واصل الكرامة تقديم عرض مميز من خلال الانسجام الذي ظهر بين اللاعبين، وبعد أربع دقائق على بداية الشوط الثاني سدد محمد صهيوني كرة صاروخية سكنت شباك الحارس محمد داوود معلنةً الهدف الثاني للكرامة.

ومن كرة ثابتة لعبها الصهيوني على رأس ميلاد حمد الذي انبرى لها برأسه كانت خطيرة، بعدها سدد الحمادي كرة داخل منطقة الجزاء جاورت القائم، وحاول الكرامة عن طريق الهجمات المرتدة من خلال النايف الذي سدد كرتين على مرمى الوحدة لتنتهي بعدها المباراة بفوز الكرامة بهدفين مقابل لاشيء .

بهذا الفوز صعد الكرامة إلى المركز الثالث برصيد (42) نقطة، ليتابع تشرين تربعه على جدول الترتيب ب (52) نقطة بفوزه على الاتحاد في حلب بنتيجة (1-0) فيما حافظ الجيش على مركز الوصافة بعد فوزه على الحرية بنتيجة (4-0) وبرصيد (47) نقطة، أما حطين فقد حل في المركز الرابع بعد تعادله مع الفتوة بنتيجة (2-2).

تصوير: رامي الشامي

عن الكاتب

وجيه فرج

وجيه الياس فرج خريج كلية الآداب قسم: لغة إنكليزية.
موجه في المدارس الغسانية الأرثوذكسية الخاصة.
من هواياتي الرياضة والمطالعة.
محرر ومراسل في جريدة حمص.

اترك تعليقاً