أخبار حمص

انطلاق مهرجان التسوق أهلاً رمضان في مدينة المعارض في حي الوعر وحسومات تصل حتى 30%

بمشاركة 64 شركة من مختلف المحافظات بدأت فعاليات مهرجان التسوق أهلاً رمضان الذي تقيمه غرفة تجارة حمص في مدينة المعارض بحي الوعر بحمص ويتضمن المهرجان تقديم مختلف مستلزمات الأسرة السورية لشهر رمضان المبارك مع مواد غذائية ومنظفات والعديد من المواد التي تقدم من المنتج للمستهلك.

بمشاركة 64 شركة من مختلف المحافظات، بدأت فعاليات مهرجان التسوق “أهلاً رمضان” الذي تقيمه غرفة تجارة حمص في مدينة المعارض (حمص_حي الوعر).


يتضمن المهرجان تقديم مختلف مستلزمات الأسرة السورية لشهر رمضان المبارك مع مواد غذائية ومنظفات والعديد من المواد التي تقدم من المنتج للمستهلك.


وأشار إياد دراق السباعي رئيس غرفة تجارة حمص أن المهرجان هو الثاني في مدينة المعارض نفسها، وبمشاركة كبيرة من مختلف الشركات من مختلف المحافظات السورية، وتقديم المواد من المنتج للمستهلك مباشرة وبعروض وحسومات مميزة.

وأضاف رئيس غرفة تجارة حمص: إن المشاركة المتنوعة من تجار حمص وتجار سورية تأكيد على الدور الحقيقي للتجار بالوقوف إلى جانب المواطن وتخفيف الأعباء المعيشية نتيجة الواقع الاقتصادي الحالي.
وأكد فراس موصلي مدير الشركة المنظمة للمعرض أن عدد الشركات المشاركة في المعرض 64 شركة من مختلف المحافظات السورية، والحسومات تصل لأكثر من 30% بالنسبة لمختلف المواد، خاصة التي تلزم للأسرة السورية خلال شهر رمضان المبارك.


وأضاف: إن المعارض تلقى إقبالاً مميزاً من أهالي حمص، كونها تقدم منتجات متنوعة وأسعاراً مخفضة مقارنة مع أسعار السوق.

عبد الرحمن الدباغ
تصوير: رامي الشامي

اترك تعليقاً