رياضة

نسور قاسيون يتعرضون للخسارة أمام المنتخب الإيراني

تعرض المنتخب السوري لخسارة أمام المنتخب الإيراني بنتيحة (3/0)، وذلك ضمن استعدادات المنتخب السوري لتصفيات آسيا المؤهِّلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

سيطر المنتخب الإيراني على الشوط الأول وفاجأ المنتخب السوري بهدفٍ مبكرٍ في الدقيقة الثانية من كرة رأسية جميلة سجلها حسين كنعاني زاديغان لاعب نادي بيرسيبوليس الإيراني، ومن ثم أضاف اللاعب سيردار إزمون مهاجم زينيت سان بطرسبورغ الروسي، الهدف الثاني من كرة عكسية طويلة أرسلها الحارس الإيراني رضا بيرافاند، مستغلاً تقدم اللاعبين واندفاعهم لتصل إلى اللاعب مهدي طارمي مهاجم بورتو البرتغالي الذي انفرد مع العالمة وسددها ليتألق الأخير في إبعادها، لكن “سيردار” تابعها هدفاً في المرمى عند الدقيقة (38).

والفرصة الأخطر في الشوط الأول لنسور قاسيون رأسية متقنة لعبد الرحمن بركات تصدى لها “بيرافاند” بكل اقتدار.

في الشوط الثاني حاول نسور قاسيون الامتداد أكثر للوصول إلى الشباك الإيرانية، كانت أخطرها كرة المواس عندما راوغ لاعبين داخل منطقة الجزاء، فسدد كرة قوية ارتطمت بالعارضة.

وعند الدقيقة (81) أضاف لاعب ايك أثنيا كريم أنصاري الهدف الثالث للمنتخب الإيراني عندما وصلته كرة راوغ بها المدافعين وسددها قوية عن يمين الحارس إبراهيم عالمة.

لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الإيراني بثلاثية نظيفة.

يذكر أن المنتخب السوري يتصدر فرق مجموعته في التصفيات الآسيوية المؤهِّلة لكأس العالم في قطر 2022 برصيد 15 نقطة من خمسة انتصارات، فيما يحتل المنتخب الإيراني المركز الثالث في مجموعته خلف المنتخبين العراقي والبحريني.

عن الكاتب

وجيه فرج

وجيه الياس فرج خريج كلية الآداب قسم: لغة إنكليزية.
موجه في المدارس الغسانية الأرثوذكسية الخاصة.
من هواياتي الرياضة والمطالعة.
محرر ومراسل في جريدة حمص.

اترك تعليقاً