رياضة

ريمونتادا سلوية للكرامة على حساب مستضيفه الاتحاد

حقق الكرامة انتصاراً ثميناً على مستضيفه الاتحاد ضمن سلسلة لقاءات (الفاينل فور) لبطولة الدوري السوري بكرة السلة للرجال في صالة الأسد بحلب مساء السبت 3 تموز بواقع (98/88). حيث شهدت المباراة تمديداً لوقتين إضافيين.

ريمونتادا سلوية للكرامة على حساب مستضيفه الاتحاد

تقدم الاتحاد في الأرباع الثلاثة الأولى، ومن ثم انتفض الكرامة في الربع الرابع، وتمكن من قلب النتيجة ليحسمها في التمديد الثاني.

وجاءت نتائج الأرباع والتمديدين على النحو التالي:
الربع الأول: (14/13) للاتحاد
الربع الثاني: (22/17) للاتحاد
الربع الثالث: (27/24) للاتحاد
الربع الرابع: (24/15) للكرامة.
التمديد الأول: (8/8)
التمديد الثاني: (12/2) للكرامة .

تألق في هذه المباراة من جانب الكرامة العملاق عبد الوهاب الحموي الذي سجل (23) نقطة ساهم من خلالها بشكل كبير بفوز النسور، حيث كان -كعادته- سداً منيعاً بوجه الهجوم الأهلاوي.

كما ساهم مجد أبو عيطة بحسم اللقاء من خلال تسجيله لكرات في أوقات مهمة، وتمكن المتألق أنس شعبان من فعل كل شيء من خلال التسجيل و”الريباوند” و”الأسيست” حيث تمكن من تحقيق “تريبل دبل” تاريخية من خلال (16) أسيست “كرة حاسمة” و(11) ريباوند وتسجيل (14).

أما بالنسبة للاتحاد الحلبي فقد برز وائل جليلاتي من الناحية الدفاعية والهجومية، وسجل أيضاً (23) نقطة، وقد لعب علي ديار بكرلي دوراً كبيراً، حيث أظهر روحاً قتالية عالية إلا أنه خرج مصاباً.

يلتقي الفريقان في المباراة الثانية من السلسلة يوم الأربعاء القادم ويحتاج الكرامة إلى الفوز لحسم التأهل إلى النهائي، أما في حال فاز الاتحاد فسيتم لعب مباراة ثالثة فاصلة ستقام في اليوم التالي.

وقد شهدت المباراة حشوداً جماهيرية غفيرة من جانب الاتحاد والكرامة، حيث رسمت لوحاتٍ جميلة زينت بها المدرجات.

وقد عمّت الاحتفالات شوارع مدينة حمص فرحاً بتحقيق هذا الانتصار.

عن الكاتب

وجيه فرج

وجيه الياس فرج خريج كلية الآداب قسم: لغة إنكليزية.
موجه في المدارس الغسانية الأرثوذكسية الخاصة.
من هواياتي الرياضة والمطالعة.
محرر ومراسل في جريدة حمص.

اترك تعليقاً