أخبار حمص

معرض للزهور ومنتجات المرأة الريفية في ثاني أيام المهرجان

افتتح محافظ حمص المهندس بسام بارسيك معرض الزهور ومعرض دعم منتجات المرأة الريفية، وذلك في ساحة المجمع التربوي في الحواش في ثاني أيام المهرجان الموافق 25 تموز 2021، حيث تم عرض مجموعة كبيرة من أزهار ونباتات الزينة ومنتجات دعم المرأة الريفية، بتعاونٍ مشترك بين شركة رأفت حلاوة، ومجلس بلدية الحواش، والمجمع التربوي في الحواش.

وفي تصريح لجريدة حمص أشار منظم معرض الزهور ومعرض منتجات المرأة الريفية رأفت حلاوة من بلدة الحواش أنه كان في بلاد الاغتراب وقرر العودة للعمل في سورية، ليؤسس مركز دعم المرأة الريفية في الحواش، والذي يعنى بأزهار الزينة ومنتجات المرأة الريفية مثل خل التفاح والمربيات والملبن والعسل والزعتر والعصائر وغيرها من المنتجات الطبيعية والمؤن السنوية… وأوضح حلاوة بأنه يعمل ضمن المركز 35 عائلة و50 عائلة خارج المركز، وأشار بأنه أسس سوق الفلاحين الشعبية، وشجع الفلاحين على زراعة الأزهار القابلة للتصدير خارج البلد.

حضر الفعالية نائب محافظ حمص الياس خوري، ومدير ثقافة حمص حسان لباد، ومدير المهرجان همام غالي.

عن الكاتب

أندريه ديب

عضو اتحاد الصحفيين في سورية عمل كمدير مكتب حمص والمنطقة الوسطى لعدد من الصحف السورية والعربية {الورقية والإلكترونية } ومنها مجلة أبولودور – مجلة أضواء اليقظة – جريدة الحياة السورية – موقع سورية الحدث 0 موقع نفحات القلم – جريدة أخبار الطب - يكتب ويغطي صحفيا في عدد من الصحف ومنها جريدة العروبة - السفير السورية – جريدة حمص – موقع معاق نيوز – جريدة الصحة والتامين . اتبع عدة دورات صحفية مع اتحاد الصحفيين السوريين ومع مجتمع المودة المدني في لبنان ومع ال بي بي سي ميديا آكشن . يعمل في مجال العلاقات العامة وتنظيم المهرجانات والفعاليات الثقافية

اترك تعليقاً