رياضة

ديربي حمص ينتهي سلباً

ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري السوري للمحترفين بكرة القدم، تواجه قطبا حمص: الوثبة والكرامة أمس الجمعة 19 آب 2021 على أرض ملعب الباسل في حمص، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الطرفين.

مباراة أجمع عليها جمهور الفريقين بأنها كانت دون المستوى المأمول ولم تلقْ بتاريخ الفريقين وبتاريخ الديربي الحمصي.

شوط أول باهت خال من الفرص، باستثناء كرة واحدة لعمرو جنيات من داخل منطقة الجزاء استقرت في أحضان حسين رحال حارس الوثبة، ولم يخلُ الشوط الأول من الحساسية بين اللاعبين، حيث أشهر الحكم الدولي مسعود طفيلية 6 بطاقات صفراء خمسة منها للوثبة.

في الشوط الثاني استمر العقم الهجومي عند الفريقين، والاعتماد بشكل رئيسي على المناولات الطويلة التي تكسرت جميعها عند خطي دفاع الفريقين.

أخطر فرص هذا الشوط كانت عبر سعد أحمد مدافع الوثبة الذي تابع كرة مرتدة من حارس الكرامة شاهر الشاكر لكنها علت العارضة، وأخرى عبر وائل الرفاعي الذي استقبل كرة عرضية من مؤنس أبو عمشة لم يتعامل معها بشكل جيد ليسددها خارج الخشبات الثلاث.

حاول مدربا الفريقين تغيير طريقة اللعب من خلال التبديلات، لكنها لم تثمر عن شيء جديد، لينتهي اللقاء بتعادل سلبي مخيب للآمال.

بهذا التعادل حافظ الكرامة على الصدارة رفقة تشرين برصيد أربع نقاط، بينما استقر الوثبة بالمرتبة التاسعة بنقطتين من تعادلين سلبيين.

تصوير: رامي الشامي

عن الكاتب

يزن ديب

طالب في كلية الإعلام - الجامعة الإفتراضية
حاصل على شهادة في التصوير والإخراج السينمائي من شركة New Vision - مصر
حاصل على شهادات في إدارة المشاريع والتخطيط التشاركي والتعافي المبكر وسبل العيش من منظمة UNDP
حاصل على شهادة في إدارة الموارد البشرية من مؤسسة قدرات للتدريب والتنمية - دمشق
أعمل حالياً في شركة البناء التقني - المدينة الصناعية في حسياء

اترك تعليقاً