أخبار حمص

صاحب السيادة جاورجيوس أبو زخم ميتروبوليت حمص وتوابعها مع وفد من أبناء مدينة حمص في زيارة للأستاذ المهندس بسام بارسيك محافظ حمص

قام صاحب السيادة يرافقه قدس الاب ميشيل نعمان ، وقدس الأب انطونيوس يوسف وبعض من أهالي مدينة حمص، بزيارة لمحافظ حمص المهندس بسام بارسيك لوضعه بالواقع الخدمي لأحياء حمص المتردي.

وأوضح سيادته الأثر السيئ لانقطاع التيار الكهربائي لفترات طويلة عن المحافظة، وعن عدم عدالة هذا الانقطاع، مشيرا إلى ما يسببه هذا الانقطاع من حرمان الكثير من العائلات من وصول المياه اليها.
إضافة لطرح العديد من المواضيع الخدمية التي تهم المواطن من عدم وصول مخصصات المازوت لمستحقيها والغاز وواقع النظافة وغيرها من المواضيع..

وبدوره أكد السيد المحافظ أن واقع الكهرباء هو واقع على المحافظات السورية كافة ليس على مدينة حمص، مؤكدا أن الحكومة تعمل جاهدة لإعادة المحطات كافة للخدمة لإعادة التيار الكهربائي لكافة مستحقيه. وبالنسبة لمادة المازوت والخدمات الأخرى تعمل مؤسسات المحافظة كافة لتأمين وتلبية حاجات المواطن وفق الامكانيات المتاحة.
واعدا اياهم بمتابعة كافة المواضيع وبشكل شخصي.

وتحدث أعضاء الوفد كل منهم عن واقع الخدمات في مدينة حمص، آملين العمل على تحسينها في أقرب وقت.

شكر صاحب السيادة السيد المحافظ لإتاحته الوقت للاهالي للاستماع لما يعانونه من تردي بعض الخدمات، آملين الوصول إلى حلول جذرية لتلك المعاناة في أقرب وقت.

تصوير: كابي ابراهيم

اترك تعليقاً