ثقافة

عناوين متنوعة في معرض الكتاب الشامل في حمص

افتتح في صالة نقابة الفنانين التشكيليين في حمص معرض الكتاب الشامل، الذي تنظمه مؤسسة زنوبيا الثقافية بالتعاون مع نقابة الفنانين التشكيليين في حمص.

المعرض الذي يضم أكثر من 3 آلاف عنوان متنوع يقام في العطلة الانتصافية من 18 كانون الثاني 2022 ولمدة عشرة أيام حسب تصريح مديرة مؤسسة زنوبيا الثقافية سوسن خباز لجريدة حمص، ليصل إلى أكبر عدد من الطلاب والمهتمين .

بدوره نقيب الفنانين التشكيليين في حمص إميل فرحة والذي يقام المعرض تحت رعايته، أوضح أن هذا المعرض هو الاول لهذا العام وأشار إلى أهمية نشر ثقافة القراءة، وبيّن أن صالة المعارض في النقابة تستضيف بشكل دوري المعارض المتنوعة من فنون تشكيلية ومعارض الكتاب.

هذا وأشار عدد من الزوار إلى اهمية المعرض بما يلبي طموح الشباب بعناوين متنوعة وغنية ومتنوعة .

عن الكاتب

أندريه ديب

عضو اتحاد الصحفيين في سورية عمل كمدير مكتب حمص والمنطقة الوسطى لعدد من الصحف السورية والعربية {الورقية والإلكترونية } ومنها مجلة أبولودور – مجلة أضواء اليقظة – جريدة الحياة السورية – موقع سورية الحدث 0 موقع نفحات القلم – جريدة أخبار الطب - يكتب ويغطي صحفيا في عدد من الصحف ومنها جريدة العروبة - السفير السورية – جريدة حمص – موقع معاق نيوز – جريدة الصحة والتامين . اتبع عدة دورات صحفية مع اتحاد الصحفيين السوريين ومع مجتمع المودة المدني في لبنان ومع ال بي بي سي ميديا آكشن . يعمل في مجال العلاقات العامة وتنظيم المهرجانات والفعاليات الثقافية

اترك تعليقاً