أخبار الأبرشية

صاحب السيادة جاورجيوس أبو زخم يبارك مجلس إدارة جمعية عضد الفقراء الأرثوذكسية المنتخَب

استقبل صاحب السيادة جاورجيوس أبو زخم ميتروبوليت حمص وتوابعها للروم الأرثوذكس في مكتبه بدار المطرانية، مجلس إدارة جمعية عضد الفقراء الارثوذكسية المنتخب برئاسة الدكتور هيثم غرير، وذلك يوم الخميس ١٢ أيار ٢٠٢٢.

رحب سيادته بالمجلس الكريم مشيداً بدور المجلس السابق، ومؤكدا على دور الجمعية الهام في خدمة المجتمع وتقديم كل العون لأبناء المدينة قاطبة، وخاصة المستوصف الغساني الذي يقدم خدمات طبية هامة من خلال عياداته المتنوعة وأطبائه الأكفاء، وأيضا مشروع بيت المونة الذي يقدم خدماته المتميزة ويؤمّن فرص عمل لكثير من السيدات .

إضافة لباقي المشاريع التي تقوم بها الجمعية الخيرية والإنسانية، وتقديم العديد من المساعدات العينية والنقدية للعائلات المحتاجة .

شكر د.غرير استقبال سيادته وبركته لمجلس الإدارة المنتخب مؤكداً أن المجلس بأعضائه كافةً وبالتعاون مع أعضاء الهيئة العامة، مستمرون في العمل وواضعون طاقاتهم كاملة وخبراتهم في خدمة أهداف الجمعية وأغراضها، مبيناً لسيادته خطة عملهم للمرحلة القادمة التي تحمل في طياتها الكثير من العمل الذي يساهم في تطوير عمل الجمعية لما فيه الخير لأبناء المدينة ولدعم العائلات المحتاجة .

عن الكاتب

هنادي أبو هنود

-إجازة في اللغة العربية.
-دبلوم دراسات عليا/لغوي.
-سكرتيرة تحرير جريدة حمص سابقا.
-مدققة لغوية في جريدة حمص حاليا.
-معلمة لغة عربية في الثانوية الغسانية.
-هواياتي الكتابة في الصحف والدوريات، والاهتمام بالمحاضرات والندوات الثقافية.
-صدر لي كتابان في الخاطرة والمقالة:
الأول بعنوان ومرت الأيام 2008، والثاني بعنوان كلام... كلام عام 2010.