رياضة

ديربي العاصي تحسمه النسور الزرق

ديربي العاصي تحسمه النسور الزرق

استمر الكرامة بتحقيق النتائج الإيجابية في الدوري السوري للمحترفين بكرة القدم، وحقق فوزاً ثميناً على مضيفه الطليعة وغلبه بنتيجة 1/0، سجله عمرو جنيات في الدقيقة 87 من عمر اللقاء .

ديربي العاصي تحسمه النسور الزرق.

في الشوط الأول تقاسم الفريقان السيطرة، لكن الطليعة حاول في أكثر من مناسبة الوصول إلى المرمى، مرة عن طريق البوظان، وأخرى عن طريق العمير الذي سددها قوية تصدى لها عبد اللطيف النعسان .

ديربي العاصي تحسمه النسور الزرق.

في الشوط الثاني أجرى الكابتن أحمد عزام عدة تغييرات كانت كفيلة بظهور الكرامة بشكل أفضل، حيث هدد الكرامة مرمى الطليعة بعدة كرات رأسية عن طريق الرمضان والحمد وريفا والنكدلي لم تترجم إلى أهداف، بعدها استفاق الطليعة من خلال تسديدة قوية للمهاجم علي خليل تعلو العارضة، ويرد عليها العويد بصاروخية يتصدى لها الخلف ويحولها إلى ركنية .

وعند الدقيقة87 يمرر الساحر نصوح نكدلي كرة تُدَرَّس، ضرب بها الدفاع الطلعاوي تصل إلى عمرو جنيات الذي لم يتوانَ عن تحويلها بأناقة عن يسار الخلف هدفاً أولاً للكرامة .

بعد الهدف ازدادت الإثارة حيث سدد أبو سمرة كرة قوية أمسكها الخلف، وفي الثانية الأخيرة أضاع العمير فرصة غالية كادت أن تعادل النتيجة، عندما سددها قوية من داخل منطقة الجزاء ليتعملق حارس الكرامة النعسان ويبعدها ببسالة، ثم يعود الدفاع ويبعد الخطر عن المرمى وتنتهي معها المباراة بفوز غالٍ للكرامة .

وبذلك يتابع الكرامة مع مدربه الشاب الكابتن أحمد عزام سلسلة النتائج الإيجابية، بفوزه الثالث على التوالي ليرفع رصيده إلى 13 في الصدارة، مستفيداً من فوز الوحدة على تشرين بهدفين مقابل لا شيء .

عن الكاتب

وجيه فرج

وجيه الياس فرج خريج كلية الآداب قسم: لغة إنكليزية.
موجه في المدارس الغسانية الأرثوذكسية الخاصة.
من هواياتي الرياضة والمطالعة.
محرر ومراسل في جريدة حمص.

اترك تعليقاً