رياضة

الكرامة يستمر في الصدارة

الكرامة يستمر في الصدارة

تابع نادي الكرامة التحليق في الدوري السوري الممتاز، بعد فوزه على ضيفه الساحل بنتيجة 1/0 سجله المهاجم علي رمضان في الدقيقة 34 من عمر اللقاء .

دخل الكرامة الشوط الأول والرغبة واضحة لديه بتحقيق هدف مبكر. وهدد ميلاد حمد مرمى الساحل بكرة رأسية لميلاد حمد علت العارضة، فرد عليها الساحل عن طريق طه العايق بتسديدة قوية ابتعدت قليلاً عن المرمى، ليعود الحمد ويهدد مرمى الساحل برأسية لم تترجم إلى هدف .

   

ومن كرة طويلة من تامر حاج محمد، أخطأ حارس الساحل في إبعاد الكرة، فاستغلها علي رمضان وسدد كرةً باتجاه المرمى حاول مدافع الساحل إبعادها فوضعها بالخطأ في الشباك .

انتفض الساحل بعد الهدف وهدد الكرامة بكرتين خطيرتين أولاهما كانت من ركلة ركنية باتجاه المرمى مباشرة تصدى لها عبد اللطيف النعسان، ومن ثم سدد أحمد الأسعد كرة ثانية تصدى لها النعسان باقتدار وحولها إلى ركنية .

في الشوط الثاني سعى الكرامة إلى تعزيز تقدمه، فسدد محمد صهيوني كرة قوية ورأسية خطيرة لعلي رمضان أبعدت في اللحظة الأخيرة عندما تألق حارس الساحل في الذود عن مرماه ، ليعود ميلاد ويهدد برأسية تنحرف عن القائم .

في ربع الساعة الأخيرة سيطر الساحل على خط الوسط ، وهدد مرمى الكرامة -عن طريق محمود غانم- بتسديدة خطرة علت العارضة، كما سدد علي حسن كرة خفيفة جاورت القائم، رد عليها حارث النايف بتسديدة أمسكها الحارس.

الدقائق الأخيرة كانت صعبة على الطرفين حتى إعلان الحكم صافرة النهاية بفوز الكرامة على الساحل بنتيجة 1/0 .

تصوير: رامي الشامي

عن الكاتب

وجيه فرج

وجيه الياس فرج خريج كلية الآداب قسم: لغة إنكليزية.
موجه في المدارس الغسانية الأرثوذكسية الخاصة.
من هواياتي الرياضة والمطالعة.
محرر ومراسل في جريدة حمص.

اترك تعليقاً