رياضة

الوثبة يستمر بنزيف النقاط

ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر (الثانية إياباً) للدوري السوري للمحترفين بكرة القدم، حلّ الوثبة ضيفاً على الحرية في المباراة التي جرت بينهما على أرض ملعب السابع من نيسان في مدينة حلب ظهر اليوم، حيث انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله.

بدأ الوثبة اللقاء ضاغطاً وساعياً لإحراز هدف مبكر، لكن كل المحاولات كانت تتكسر عند أقدام دفاع الحرية، باستثناء محاولتين لعبد الرزاق البستاني أبعدها حارس الحرية محمد السالم.

بالمقابل لم يهدد الحرية مرمى الوثبة بشكل صريح، بل اكتفى لاعبوه بإرسال كرات خلف المدافعين لم تزعج فادي مرعي.

في الشوط الثاني حاول الحرية مفاجأة الوثبة، وضغط في العشر دقائق الأولى وحصل على مبتغاه عن طريق اللاعب محمد الحسن في الدقيقة 53 من تسديدة جميلة من على حافة الجزاء استقرت عن يمين المرعي.

حاول الوثبة بعد الهدف الضغط لتعديل النتيجة، فيما تعمد لاعبو الحرية إضاعة الوقت بداعي الإصابة وتأخير اللعب، وبعد عدة كرات عرضية كان مصيرها أحضان السالم، استطاع البديل علي حلوي أن يقتنص أخرها ويضعها في المرمى معلناً هدف التعادل للوثبة في للدقيقة 88، ليعلن بعدها الحكم الدولي مسعود طفيلية عن نهاية اللقاء.

بهذا التعادل تراجع الوثبة للمركز التاسع برصيد 18 نقطة تاركاً المركز الثامن للاتحاد برصيد 19 نقطة بعد فوزه على الكرامة بحمص.

أما الحرية فبقي في المركز ما قبل الأخير برصيد 7 نقاط.

عن الكاتب

يزن ديب

طالب في كلية الإعلام - الجامعة الإفتراضية
حاصل على شهادة في التصوير والإخراج السينمائي من شركة New Vision - مصر
حاصل على شهادات في إدارة المشاريع والتخطيط التشاركي والتعافي المبكر وسبل العيش من منظمة UNDP
حاصل على شهادة في إدارة الموارد البشرية من مؤسسة قدرات للتدريب والتنمية - دمشق
أعمل حالياً في شركة البناء التقني - المدينة الصناعية في حسياء

اترك تعليقاً