أخبار الأبرشية

صاحب السيادة الميتروبوليت جاورجيوس في ضيافة وزير الأوقاف

قام صاحب السيادة جاورجيوس (أبو زخم) ميتروبوليت حمص وتوابعها للروم الأرثوذكس، بزيارة سماحة الدكتور محمد عبد الستار السيد وزير الأوقاف في طرطوس

قام صاحب السيادة جاورجيوس (أبو زخم) ميتروبوليت حمص وتوابعها للروم الأرثوذكس، بزيارة سماحة الدكتور محمد عبد الستار السيد وزير الأوقاف في طرطوس يوم السبت الواقع فيه 13 شباط 2021 يرافقه الأستاذ المحامي مرهف شهله.

أكد د. السيد على الدور المتميز لمطرانية الروم الأرثوذكس في حمص، وبشكل خاص دور صاحب السيادة جاورجيوس من خلال تعاونه مع مديرية الأوقاف في حمص خلال الأزمة، إضافة إلى التعاون الدائم بين الطرفين في كافة المجالات.

شكر صاحب السيادة سماحته على استقباله وكلماته الرقيقة، التي تعبر عن عمق العلاقة وتاريخيتها بين وزارة الأوقاف وأبرشية حمص للروم الأرثوذكس، والتي تبلورت بشكل كبير خلال الأزمة التي عصفت بمدينة حمص، بالتعاون المثمر مع سماحة الشيخ عصام المصري مدير أوقاف حمص في عودة الأمن والأمان لكافة أحياء مدينة حمص يداً بيد مع كافة مؤسسات الدولة.

خاتماً بضرورة استمرار التعاون ما بين وزارة الأوقاف ومديريتها في حمص مع مطرانية الروم الأرثوذكس ومؤسساتها لما فيه خير لأبناء محافظة حمص.

اترك تعليقاً