رياضة

فوزٌ مستحقٌ لنسور الكرامة

فوزٌ مستحقٌ لنسور الكرامة

عاد الكرامة من دمشق بفوزٍ حسمه في اللحظات الأخيرة بعد  أن تغلب في المباراة التي جمعته مع حرجلة بنتيجة (2-1) وذلك ضمن الجولة الأولى من مرحلة الإياب للدوري السوري للمحترفين بكرة القدم.

على الرغم من صعوبة اللعب على أرضية الملعب إلا أن الكرامة لعب مباراة متوازنة في الشوط الأول، وأضاع عدة فرص كانت بحاجة إلى اللمسة الأخيرة، لكن الكرامة قال كلمته عندما سجل هدفاً جميلاً عند د (16) من كرة مرفوعة بشكل متقن من حارث النايف ارتقى لها ميلاد حمد برأسه قوية في مرمى ابراهيم عالمة.

في الشوط الثاني تابع الكرامة تهديد مرمى حرجلة بعدة كرات أخطرها رأسية حسن العويد التي ارتطمت بالقائم.

عند د (55) ومن كرة ثابتة لحرجلة نفذها محمد غباش تابعها ياسين سامية في المرمى ليعادل بها النتيجة.

بعد هدف حرجلة تبادل الفريقان الفرص ولكن الكرامة ضغط بشكل مكثف وذلك بعد أن اشرك الكابتن أحمد عزام كلاً من محمود الأسود و عبد السلام الرحمون وعلاء حمادة، وأجبر حرجلة على التراجع إلى الدفاع. إلى أن جاءت د (90) ومن كرة ركنية تابعها هيثم اللوز ترتد وتصل إلى رأس ميلاد حمد نجم المباراة بلا منازع الذي تابعها في المرمى مسجلاً هدف الفوز للكرامة وهدفه الثاني في المباراة.

بهذا الفوز ارتقى الكرامة إلى المركز الثاني برصيد (31) نقطة خلف الجيش الذي عزز صدارته بعد فوزه على الاتحاد بثلاثة أهداف نظيفة وبرصيد (33) نقطة، بينما تراجع تشرين إلى المركز الثالث بعد أن تعرض للخسارة من جاره حطين بهدف وحيد وليتجمد رصيده عند (30) نقطة.

عن الكاتب

وجيه فرج

وجيه الياس فرج خريج كلية الآداب قسم: لغة إنكليزية.
موجه في المدارس الغسانية الأرثوذكسية الخاصة.
من هواياتي الرياضة والمطالعة.
محرر ومراسل في جريدة حمص.

اترك تعليقاً