أخبار حمص

مهرجان “حلوة يا بلدي”

افتتح مهرجان “حلوة يا بلدي” للتسوق العائلي للمرة الخامسة في نادي ضباط حمص، برعاية غرفة تجارة حمص والشركة المنظمة للمعارض، حيث شارك فيه حوالي 25 شركة من الشركات الوطنية المميزة من مختلف المحافظات.

عبر مدير غرفة تجارة حمص الأستاذ إياد دراق السباعي عن شكره للشركة المنظمة، وأشار إلى أهمية هذه المهرجانات، وأن معظم الشركات المشاركة مصممة على البيع بأسعار تناسب المستهلك، وهناك إقبال كبير ومميز وجامع لكل الشركات المميزة في سورية على المستوى الغذائي وشركات الحبوب والقمح والمواد الصحية والمنظفات، والأهم أن كل الأجنحة تقدم أسعاراً وعروضاً منافسة، ونتوقع إقبالاَ متزايداً في الأيام المقبلة، ونهدف لأن نقيم معارض قادمة شاملة لتحقيق غايتنا في مساعدة المواطن.

كما تحدثت مديرة الشركة المنظمة السيدة غفران عياش أن هذه الفعاليات في ظل الأزمة هي واجبٌ وطني لكسر الحلقة المفقودة بين المنتج والمستهلك، وهدفها الأول تحقيق الوصول من المنتِج إلى مستهلك، حيث وصلت الحسومات إلى30%.

مهرجان "حلوة يا بلدي" مهرجان "حلوة يا بلدي" مهرجان "حلوة يا بلدي" مهرجان "حلوة يا بلدي" مهرجان "حلوة يا بلدي"

وتحدثت بعض الشركات المشاركة أن هذه المهرجانات لديها إقبال جماهيري كبير، كما أنها تنشط الأسواق والحركة الاقتصادية وتسهل على المواطن الصعوبات التي يمر بها.

وحسب رأي بعض المستهلكين أكدوا أنه في ظل هذه الأزمة الاقتصادية نحن بحاجة للمهرجانات لتخفف العبء على المستهلك، خاصةً وأن السلع تباع بأسعار أقل من السوق وهي بسعر الجملة.

ريتا طحان

عن الكاتب

جريدة حمص

جريدة حمص أول صحيفة صدرت في مدينة حمص – سوريا عام /1909/ عن مطرانية الروم الأرثوذكس لتكون لسان حال المدينة.

اترك تعليقاً