أخبار الأبرشية

بناة الغد المشرق

ببركة وحضور صاحب السيادة جاورجيوس (أبو زخم) ميتروبوليت حمص وتوابعها للروم الأرثوذكس، وحضور الأستاذ مرهف شهله نائب صاحب السيادة على المدارس الغسانية الأرثوذكسية، وحضور السيدات والسادة المدراء المنتدبين من مديرية تربية حمص، احتفلت أسرة المدارس الغسانية الأرثوذكسية بعيد المعلم.

في البداية رحب الأستاذ مرهف شهله بأسرة المدارس مثنياً على جهودهم المبذولة، ومثمناُ عطاءهم الكبير غير المحدود، وخاصة في ظل الأوضاع الصعبة التي تعصف ببلدنا الحبيب سورية، مؤكداً على دورهم الهام في بناء جيل بعد جيل، خاتماً بتمنياته لأسرة الغسانية التألق الدائم والتميز.

كما أعرب صاحب السيادة الميتروبوليت جاورجيوس عن فرحه الكبير بهذا اللقاء مع أسرة المدارس، معتبراً إياهم ذخيرة تحمل تراثاً عريقاً في العلم والتربية والثقافة والحضارة والرقي، ليس فقط على مستوى المدارس، بل على مستوى مدينة حمص وعلى مستوى سورية أيضاً.

بدأ الحفل بتقديم  شهادة شكر وتقدير من إدارة المدارس لصاحب السيادة الميتروبوليت جاورجيوس لدوره الكبير في إعادة بناء وترميم المدارس لتستمر في القيام بدورها التربوي والتعليمي، كم تم أيضاً تقديم شهادات شكر وتقدير للمدرسات اللواتي أمضين أكثر من خمسة وعشرين عاماً في العمل بالمدارس الغسانية الأرثوذكسية اعترافاً بجميلهم لأنهم ثبتوا في رسالتهم النبيلة معتبرينها أولوية الأولويات.

تصوير: كابي ابراهيم

اترك تعليقاً