رياضة

نسور قاسيون يتعثرون في ودية البحرين

استضاف “ستاد” البحرين مبارة المنتخب السوري مع نظيره المنتخب البحريني، وانتهى اللقاء بفوز الأخير بنتيجة (3/1) وذلك ضمن استعدادات المنتخب السوري لتصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

تعتبر هذه الخسارة غير متوقعة وتاريخية، حيث إنه لم يسبق للمنتخب البحريني تسجيل ثلاثة أهداف على المنتخب السوري.

افتتح البحرين أول أهدافه من ركلة جزاء عن طريق اللاعب إسماعيل عبد اللطيف بعد مرور عشرين دقيقة على بداية المباراة، بعدها بعشر دقائق سجل هدف التعادل لنسور قاسيون المايسترو محمد عثمان من ركلة جزاء، ليعود إسماعيل عبد اللطيف ويسجل هدفه الثاني بعد مرور (4) دقائق من كرة عرضية داخل منطقة الجزاء وصلته ليواجه المرمى ويسددها في سقفه.

في الشوط الثاني لم يتمكن نسور قاسيون من قلب النتيجة، بل تلقت شباكهم الهدف الثالث عن طريق اللاعب محمد الجاسم الذي توغل داخل منطقة الجزاء، ولعبها عن يمين الحارس طه موسى.

وكاد المنتخب البحريني أن يضاعف الغلة لولا تألق الموسى.

يذكر أن اللاعب يوسف الحموي انضم إلى بعثة المنتخب في طهران قادماً من دمشق بعد أن أجري له مسحة pcr ثانية وكانت نتيجتها إيجابية. وسيغيب عن لقاء إيران الهداف عمر السوما بسبب الإصابة، بالإضافة إلى غياب علاء الدالي، وأحمد الصالح، وعبدالله الشامي، الذين يلعبون في الدوري الكويتي نظراً للإجراءات الاحترازية من قبل دولة الكويت.

وسيواجه المنتخب السوري نظيره الإيراني في مباراة ودية دولية على ستاد ازادي الشهير يوم الثلاثاء بتاريخ 30/3.

عن الكاتب

وجيه فرج

وجيه الياس فرج خريج كلية الآداب قسم: لغة إنكليزية.
موجه في المدارس الغسانية الأرثوذكسية الخاصة.
من هواياتي الرياضة والمطالعة.
محرر ومراسل في جريدة حمص.

اترك تعليقاً