جولة خدمية لمحافظ حمص

جولة خدمية لمحافظ حمص المهندس بسام بارسيك إلى قرية برابو تضمنت زيارة المركز الصحي ولقاء رؤساء الوحدة الإدارية ومخاتير القرى التابعة لبلدية برابو (الفايزية، الرام، الربيعة، المحطة، عيصون، الأنوار، الحايك، الحيدرية، أم حارتين، شلوح) بالإضافة إلى الفعاليات الأهلية.

وخلال اللقاء تم استعراض جملة من المتطلبات والاحتياجات الخدمية للقرى التي من شأنها تحسين الواقع الخدمي وأبرزها تأمين مياه الشرب، وتعبيد وتأهيل بعض الطرق الرئيسية والفرعية، وتأمين مستلزمات العملية الزراعية من مازوت وأسمدة وتوسيع المخططات التنظيمية لبعض القرى وإعداد مخططات توجيهية لأخرى، وزيادة القاعات الصفية في بعض المدارس وتقصير مسافة خط الزيوت للاستفادة من ساعات التقنين دون انقطاع للتيار الكهربائي.

محافظ حمص أكد أن الجولة تأتي استكمالاً لخطة المحافظة بزيارة وتفقد الواقع الخدمي والتنموي بمختلف مناطقها، والاستماع لمختلف المشاكل الخدمية، وأنه تم توجيه المؤسسات الخدمية بمتابعة جميع الطلبات، والعمل على المعالجة الفورية بوضع حلول إسعافية للشكاوى التي يمكن حلها مباشرة، ومتابعة معالجة بقية الطلبات ووضع خطة زمنية لمعالجتها ومتابعة تنفيذها وفق الإمكانيات والموارد المتاحة.

شارك في الجولة معاون قائد الشرطة، وعدد من أعضاء مجلس الشعب، ونائب رئيس المكتب التنفيذي، وأمين عام المحافظة ومدراء المؤسسات الخدمية.

المكتب الصحفي لمحافظة حمص

اترك تعليقاً