رياضة

بطولة نادي الشرطة في الفنون القتالية

برعاية وحضور سيادة اللواء محمد الفاعوري قائد شرطة محافظة حمص، أقام نادي شرطة حمص البطولة المفتوحة لرياضات الفنون القتالية على أرض صالة الريشة، بحضور رئيس النادي سيادة العميد محمد سليمان، والأستاذ فيصل دربي رئيس اللجنة التنفيذية في حمص، والأستاذ مرهف شهله، وعدد من مدربي الفنون القتالية على مستوى المحافظة.

بداية الفعالية كانت بالوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء الوطن، وعزفت الفرقة النحاسية لكنيسة سيدة البشارة (المحطة) النشيد العربي السوري.

ثم قام المشاركون بتقديم لوحات تعريفية عن الرياضات القتالية، تلاها تتويج الفائزين بالمنافسات وتكريم أبطال النادي الذين حققوا نتائج إيجابية في بطولة الجمهورية.

وقد تحدث السيد عبد الهادي بحسيك المدير الإداري لنادي شرطة حمص الرياضي، ورئيس لجنة الفنون القتالية في المحافظة، عن هذه البطولة وأهميتها في إلقاء الضوء على اللاعبين المميزين لرفد المنتخبات الوطنية، كما تحدث عن رياضة “قوة الرمي” كنوع جديد يدخل ضمن أشكال الرياضات القتالية، والتي تجمع بين اللكم والرفس والمصارعة الحرة.

من جانبه أكد الأستاذ فيصل دربي على دور الشرطة كونها شريكاً دائماً في الرياضة بكل الألعاب من خلال تصدير اللاعبين من جهة، ودورها في تنظيم وتأمين دخول الجماهير وخروجها في الدوريات المحلية وحفظ الأمن والنظام خلالها من جهة أخرى.

وبدوره شكر الكابتن جاسم شعيب مدرب منتخب الشرطة المركزي ومنتخب شرطة حمص اللجنة المنظمة، على هذا التكريم كونه يقدم الدعم والحافز لكافة الرياضيين على كل المستويات، كما تحدث عن أقرب الاستحقاقات على مستوى المنطقة وهي بطولة العرب في شهر حزيران القادم التي يشارك فيها نادي الشرطة بأربعة لاعبين من بينهم بطلة الجمهورية المتوجة سيدرا عمران.

 

تصوير: كابي ابراهيم

عن الكاتب

يزن ديب

طالب في كلية الإعلام - الجامعة الإفتراضية
حاصل على شهادة في التصوير والإخراج السينمائي من شركة New Vision - مصر
حاصل على شهادات في إدارة المشاريع والتخطيط التشاركي والتعافي المبكر وسبل العيش من منظمة UNDP
حاصل على شهادة في إدارة الموارد البشرية من مؤسسة قدرات للتدريب والتنمية - دمشق
أعمل حالياً في شركة البناء التقني - المدينة الصناعية في حسياء

اترك تعليقاً