أخبار حمص

دعوة أهالي حمص القديمة في حي الحميدية للمشاركة في الاستحقاق الرئاسي

بمناسبة الاستحقاق الرئاسي وتزامناً مع المسيرات الوطنية المؤيدة للانتخابات في مدينة حمص، قام أهالي حمص القديمة بتنظيم فعالية دعماً وتأييداً للمشاركة بالاستحقاق للرئاسي.

وذلك بحضور عدد من أعضاء حزب البعث العربي الاشتراكي، ولجنة الحي وفعاليات محلية وشعبية .

بدأت الفعالية بكلمة ألقاها الدكتور براء الخطيب عضو قيادة شعبة المدينة الثالثة ثم القى عدد من الشعراء قصائد وطنية، كما وقدم عدد من الفنانين الأغاني الوطنية.

وصرح الدكتور براء لجريدة حمص أن الهدف من هذه الفعالية هي تأييد الرئيس بشار حافظ الأسد وتقديم الدعم من الحزب لهذا القائد الذي صمد وقاوم، وللجيش العربي السوري الذي ضحى وقاوم لبقاء هذا الشعب ودفاعاً عن كل شبر من هذا الوطن، ونحن واجبنا كسوريين أن نقدم الدعم ونشارك في هذه الانتخابات، ونوجه رسالة للعالم أننا نستطيع مواجهة الإرهاب وإعادة الإعمار.

كما تحدث الأستاذ رشيد كبا من لجنة حي الحميدية أن هذه الفعالية تعني لنا الكثير خاصة نحنا البعثيين، لتجديد البيعة وانتخاب الرئيس بشار الأسد وأنه رغم الخراب والدمار جئنا لنقول نعم للقائد بشار.

كما عبر حشد من الأهالي عن سعادتهم وحبهم وانتمائهم للوطن، وتفاعلوا مع الأغاني الوطنية.

ويذكر أن أهالي الحي قدموا التبرعات لهذه الفعالية من أجهزة صوت وإضاءة.

تصوير: كابي ابراهيم

عن الكاتب

ريتا طحان

طالب أدب عربي في جامعة البعث. طالب إعلام في الجامعة السورية الافتراضية.متطوع في دائرة العلاقات المسكونية والتنمية. مراسل ومحرر في جريدة حمص. اهتماماتي المطالعة.

اترك تعليقاً