أخبار حمص

قوى الأمن الداخلي يحتفلون بفوز الرئيس الأسد بولاية دستورية جديدة وبعيدهم

أقامت قوى الأمن الداخلي ونادي الشرطة الرياضي في حمص، وتحت رعاية قائد شرطة المحافظة اللواء محمد الفاعوري، احتفالاً بمناسبة فوز الدكتور بشار الأسد بانتخابات رئاسة الجمهورية العربية السورية، وأيضاً بمناسبة الاحتفال بعيد قوى الأمن الداخلي وذلك يوم السبت 29 أيار 2021 حيث شارك نادي الشرطة وعناصر قوى الأمن الداخلي، يرافقهم قائد الشرطة وعدد من الضباط باحتفالية أقيمت في ساحة الساعة القديمة بالقرب من قيادة الشرطة وشاركوا الأفراح بهذه المناسبة، كما قاموا بمسير من الساعة القديمة إلى الساعة الجديدة وبالعكس.

هذا والتقت جريدة حمص مع المدربة نسرين رسلان من نادي الشرطة حيث أشارت بأن فوز الدكتور بشار الأسد هو انتصار على كل المتآمرين على سورية وتوجهت بالمعايدة لقوى الأمن الداخلي في عيدهم.

بدورها توجهت المدربة لارا وسوف بالمباركة لقوى الأمن الداخلي في عيدهم وقالت إن ما تشهده سورية من احتفالات بانتخاب الرئيس الأسد يبين للعالم أجمع من هو خيار الشعب السوري.

هذا وألقى قائد الشرطة اللواء محمد الفاعوري كلمة توجه بها بالمباركة للشعب السوري بتجديد البيعة للرئيس الأسد، وتوجه بالمعايدة لقوى الأمن الداخلي في عيدهم.

حضر الاحتفالية ضباط وعناصر قيادة شرطة محافظة حمص، ومدربز ولاعبو نادي الشرطة الرياضي وجمهور من أهالي حمص.

عن الكاتب

أندريه ديب

عضو اتحاد الصحفيين في سورية عمل كمدير مكتب حمص والمنطقة الوسطى لعدد من الصحف السورية والعربية {الورقية والإلكترونية } ومنها مجلة أبولودور – مجلة أضواء اليقظة – جريدة الحياة السورية – موقع سورية الحدث 0 موقع نفحات القلم – جريدة أخبار الطب - يكتب ويغطي صحفيا في عدد من الصحف ومنها جريدة العروبة - السفير السورية – جريدة حمص – موقع معاق نيوز – جريدة الصحة والتامين . اتبع عدة دورات صحفية مع اتحاد الصحفيين السوريين ومع مجتمع المودة المدني في لبنان ومع ال بي بي سي ميديا آكشن . يعمل في مجال العلاقات العامة وتنظيم المهرجانات والفعاليات الثقافية

اترك تعليقاً