رياضة

ختام منافسات بطولة الجمهورية بالريشة الطائرة تحت 15 سنة في حمص

اختتمت يوم الأحد 13 حزيران منافسات بطولة الجمهورية بالريشة الطائرة تحت 15 سنة، بصالة الريشة في الملعب البلدي، بحضور المهندس ممدوح بارسيك محافظ حمص، والرفيق عمر حورية أمين فرع الحزب، والرفيق مفيد مسوح رئيس مكتب الرياضة والشباب، واللواء محمد فاعوري قائد شرطة حمص، والرفيق فيصل دربي رئيس اللجنة التنفيذية، بحمص وأعضاء اللجنة التنفيذية، وفعاليات رياضية واجتماعية.

وقد جاءت النتائج على النحو التالي:
فئة الذكور
المركز الأول البراء برخو (الحسكة)
المركز الثاني شادي الأنصاري (حمص)
المركز الثالث تيم مسعود (السويداء)
المركز الرابع حيدرة حجازي (درعا)

فئة الإناث:
المركز الأول تالا السواس (حمص)
المركز الثاني رنيم حاصباني (السويداء)
المركز الثالث نور أبا زيد (درعا)
المركز الرابع سنا الزعبي (حمص)

وعن مستوى البطولة ذكر الكابتن وسيم الضماد نائب رئيس الاتحاد السوري للريشة الطائرة بأن البطولة تميزت بمستوى عالٍ، وقد أبرزت وجوهاَ جديدة وواعدة، إضافة إلى لاعبي المنتخب، ولدينا مواهب واعدة يبنى عليها للمستقبل، قادرون من خلالها للعودة إلى المنافسات الخارجية.

وقد ذكر الكابتن أحمد السواس رئيس اللجنة الفنية للريشة الطائرة في حمص: أن مبارتي النهائي بالنسبة للذكور والإناث تميزت بالمستوى العالي، وخاصة بالنسبة للنهائي الذكور الذي جمع ما بين البراء برخو، وشادي الأنصاري وانتهت بنتيجة (2-1). وقد استمرت المباراة أكثر من ساعة.

والمهم في هذه البطولة الجانب الفني الذي حقق نجاحاً كبيراً نتيجة الاحتكاك وعدد المباريات الذي بلغ (9) بالنسبة للحاصلين على المركز الأول خلال يوم ونصف، كما أن اللاعبة تالا السواس فازت في مبارياتها التسع بدون أية خسارة.

وأضاف: إن البطولات التي تقام في حمص دائماً ماتكون مميزة تنظيماً وأداءً، وسيكون هناك معسكر للفئات العمرية في فترة الصيف لرفع مستوى اللاعبين.

وقد ذكر اللاعب البراء برخو صاحب المركز الأول: أن البطولة كانت رائعة ومميزة من النواحي كافة.

كما عبرت اللاعبة تالا السواس صاحبة المركز الأول عن سعادتها بهذه المشاركة وفوزها بجميع المباريات التي لعبتها، وذكرت أن البطولة كانت جيدة تتخللتها مباريات صعبة ومنافسة قوية.

وفي الختام أقيم حفل موسيقي أحيته فرقة مانيسا.

تصوير: رامي الشامي

عن الكاتب

وجيه فرج

وجيه الياس فرج خريج كلية الآداب قسم: لغة إنكليزية.
موجه في المدارس الغسانية الأرثوذكسية الخاصة.
من هواياتي الرياضة والمطالعة.
محرر ومراسل في جريدة حمص.

اترك تعليقاً