أخبار حمص

“دعنا نستمتع” فعالية ترفيهية لأطفال أبناء الشهداء

تحت رعاية الدكتورة راما زريق سفيرة النوايا الحسنة للطفولة في سورية وبإشراف وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ومحافظة حمص ممثلة بالمهندس بسام بارسيك، أقام فريق عطاء التطوعي فعالية بعنوان “دعنا نستمتع” وذلك يوم السبت بتاريخ 19 حزيران 2021، عند الساعة الثانية عشر ظهراً في صالة الريشة ضمن الملعب البلدي، حيث نفذ متطوعو فريق عطاء نشاطاً ترفيهياً لحوالي 100 طفل من أبناء الشهداء.

 

وعن عمل فريق عطاء التطوعي ذكر السيد هاني العسلي مسؤول ومؤسس فريق عطاء التطوعي في سورية بأن الفريق يعمل مع شرائح المجتمع كافة (أطفال، مسنون، الأسرة، فاقدو الرعاية، ذوو الاحتياجات الخاصة، المشردون، الأيتام) .

وقد تأسس الفريق في دمشق عام (2016) وفي حمص منذ عامين، ومنذ سنة في حماة، وقريباً سيكون هناك فريق في حلب.

وذكر بأن هذه الفعالية تحصل لأول مرة في حمص، وقد استهدفت أبناء الشهداء في يوم ترفيهي هادف قدم به الفريق العديد من الأنشطة المتنوعة والهادفة.

بدورها أشارت نينار إسبر المسؤولة عن فريق عطاء التطوعي في حمص بأن هذه الفعالية أقيمت في صالة الريشة ضمن الملعب البلدي لنكون قادرين على تأمين مساحة آمنة ومريحة للأطفال، وقد أقمنا أنشطة ترفيهية داعمة تعزز لدى الأطفال روح التعاون والثقة بالنفس وروح المنافسة والروح الرياضية ضمن أنشطة متتالية تنوعت بين الرقص والغناء والألعاب الحركية والألعاب المهارية، ومن خلال هذه الألعاب سيكونون الأطفال قادرين على نقلها وتطبيقها في مجتمعهم.

واختتمت هذه الفعالية بصورة تذكارية، ووزعت الهدايا على الأطفال.

تصوير: كابي ابراهيم

عن الكاتب

وجيه فرج

وجيه الياس فرج خريج كلية الآداب قسم: لغة إنكليزية.
موجه في المدارس الغسانية الأرثوذكسية الخاصة.
من هواياتي الرياضة والمطالعة.
محرر ومراسل في جريدة حمص.

اترك تعليقاً