رياضة

منتخبنا أمام المالديف “الفوز ولا شيء سواه”

تتجه الأنظار اليوم إلى مدينة الشارقة الإمارتية، حيث سيلعب منتخبنا الوطني أمام جزر المالديف في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت سورية في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022 وكأس أمم آسيا الصين 2023.

حيث تم نقل جميع مباريات المجموعة إلى الإمارات بعد تعثر إقامتها في الصين، مع تغيير مواعيد جميع المباريات،

فأعلن الاتحاد السوري لكرة القدم الاثنين المنصرم عن استدعاء كل من: ورد السلامة لاعب البكيرية السعودي، ومحمود البحر هداف الدوري السوري، ومهاجم جبلة إلى صفوف المنتخب المعسكر حالياً في دبي لتعويض اللاعبين المصابين (عمر السومة، ماهر دعبول، عبد الرحمن بركات وأحمد الصالح).
وسيتم نقل المبارة عبر قناة سورية دراما وقناة الكأس 4.

أقيم أيضاً مؤتمر صحفي للمباراة في قاعة المؤتمرات الصحفية في “ستاد الشارقة” (حيث ستكون مباراة اليوم) بحضور المدير الفني للمنتخب الكابتن نبيل معلول وحارس المرمى أحمد مدنية.

الكابتن نبيل معلول قال خلال المؤتمر: “ندخل مباراة الغد أمام منتخب المالديف ولا بديل عن الفوز وكسب النقاط الثلاث التي ستعزز من صدارتنا لترتيب فرق المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية، نحترم المنتخب المالديفي وثقتنا كبيرة بمجموعة اللاعبين المتواجدين حالياً رغم الإصابات التي حدثت لبعض اللاعبين المؤثرين وإن شاء الله نحقق الأداء والفوز والفرحة للجماهير السورية.

أما حارس المرمى أحمد مدنية فقال: “نحن مستعدون بشكل جيد تحت قيادة المدرب نبيل معلول للتصفيات، وهدفنا التأهل للمرحلة الحاسمة من التصفيات الآسيوية وتقديم ما بوسعنا لبث الفرحة في قلوب كل السوريين”.

نتمنى التوفيق لمنتخبنا الوطني أمام المالديف اليوم.

جوليان رومية

اترك تعليقاً