أخبار الأبرشية

غداء خيري لأبناء الميتم الأرثوذكسي

ببركة وحضور صاحب السيادة جاورجيوس (أبو زخم) ميتروبوليت حمص وتوابعها للروم الأرثوذكس، ولفيف من الآباء الأجلاء في الأبرشية، وحضور أعضاء مجلس إدارة جمعية الرابطة الأدبية القائمة على إدارة الميتم الأرثوذكسي، والأستاذ مرهف شهله، وبعض من ذوي أبناء الميتم، أقام مجلس إدارة الجمعية بالتعاون مع كنيسة القديس نيقولاوس العجائبي ضمن مبادرة “حدا لحدا” من مشروع ألوان، غداء خيريا لأطفال الميتم وذويهم وذلك في الميتم الأرثوذكسي يوم الثلاثاء في 13 تموز 2021.

وتحدث السيد منذر العبد وهو أحد أعضاء مجلس إدارة الميتم (أمين السر): “قمنا بنشاط داخلي ضمن الميتم للأطفال وأهاليهم وهو عبارة عن حفلة شِواء بالإضافة إلى البيتزا التي قدمها الأب يوحنا ليوس ضمن مبادرة “حدا لحدا” وكانت مباركة بحضور سيادة المطران جاورجيوس. وهي مبادرة جميلة وهادفة استطعنا من خلالها إدخال السعادة إلى قلوب أطفالنا في الميتم”.

وصرحت الآنسة مارينا ديوب وهي إحدى أعضاء المبادرة أن “هذه المبادرة كانت لتعزيز التكافؤ الاجتماعي وتحقيق أهداف المبادرة التي كانت تسعى إليها”.

تصوير: كابي ابراهيم

عن الكاتب

ريتا طحان

طالب أدب عربي في جامعة البعث. طالب إعلام في الجامعة السورية الافتراضية.متطوع في دائرة العلاقات المسكونية والتنمية. مراسل ومحرر في جريدة حمص. اهتماماتي المطالعة.

اترك تعليقاً