أخبار حمص

افتتاح مركز إيميسا

برعاية السيد محافظ حمص المهندس بسام بارسيك  تم افتتاح مركز إيميسا أكاديمي EMESSA ACADEMY في حمص وذلك يوم الأربعاء 25 آب 2021.

وقد حضر الافتتاح نائب محافظ حمص الأستاذ الياس خوري، ونيافة الحبر الجليل متى خوري مطران حمص وحماة وطرطوس وتوابعها للسريان الأرثوذكس، والأستاذ المحامي مرهف شهله، ومديرة المركز السيدة وعد موسى، والقيمون على المركز، وبعض الطلاب والمهتمين.

وقام الأستاذ الياس خوري نيابة عن السيد المحافظ بقص الشريط الحريري، ثم قدمت له إحدى الفتيات باقة من الزهور.

يعتبر هذا المركز تدريبي للطلاب والجامعيين والخريجين والمهنيين.

وفي لقاء مع مديرة المعهد المهندسة وعد موسى تحدثت عن الخدمات التي يقدمها المركز وهي “مجموعة كورسات مختصة بالطلاب الخريجين الجامعيين للتمهيد لهم في الدخول إلى سوق العمل، فهناك الكورسات التي تخص مهندسي العمارة والمدني والميكانيك وتعليمهم تقنية BIM وكيفية تصميم المشاريع ليكونوا محترفين.

أيضا هناك شراكة مع المكتبة الدولية للغات والترجمة التي تقدم اللغات بمناهج عالمية وتدربهم على IELTS-TOEFL،  كما يوجد تفعيل كورسات الجمعية العلمية للمعلوماتية والذي يعتبر المركز هو المعتمد الرسمي لامتحانات ICDL.

ويوجد شراكة مع شركة TAD سنتر حيث نقدم كورسات خاصة بمهندسي المعلوماتية گلغات البرمجة.

إضافةً إلى كورسات المركز AutoCad-3D max وكورسات المحاسبة و Illustrator.”

والجدير بالذكر أنه تستمر فعاليات الافتتاح يوم الخميس من الساعة 9 صباحاً وحتى 6 مساءً.

تصوير: كابي ابراهيم

عن الكاتب

ريتا طحان

طالب أدب عربي في جامعة البعث. طالب إعلام في الجامعة السورية الافتراضية.متطوع في دائرة العلاقات المسكونية والتنمية. مراسل ومحرر في جريدة حمص. اهتماماتي المطالعة.

اترك تعليقاً