أخبار حمص

سباق للدراجات الهوائية في سادس أيام مهرجانات القلعة والوادي

تضمن مهرجان القلعة والوادي في يومه السادس فعاليات رياضية وفنية منوعة وذلك يوم الخميس 5 آب 2021، وكانت البداية من ساحة دير القديس جاورجيوس-الحميراء في سباق الدراجات الهوائية وصولاً إلى ملعب الحواش بمشاركة 95 دراجاً ودراجة، قاطعين مسافة 8 كم.

وفي تصريح لجريدة حمص أشار رئيس اللجنة التنفيذية في الاتحاد الرياضي في حمص فيصل دربي بأنه يشارك في المسابقة 4 محافظات سورية هم حمص وحماة وريف دمشق وطرطوس، وأوضح بأنه تم إرسال وسائل نقل إلى المحافظات للمتسابقين لنقلهم إلى مكان المسابقة، وبين أنه تم نقل الرياضة إلى الشارع بين الجمهور سواء أكانت فعالية الدراجات أم فعالية الماراتون ليتسنى لأكبر عدد من الناس مشاهدتها، كما أشار بأن مستقبل الرياضة في حمص يبشر بالخير.

المتسابقة شيرين الحزام أشارت إلى أهمية المسابقة ضمن المهرجان، لما فيه من رسالة بعودة الامان إلى سورية، وأوضحت بانها تشارك باسم نادي حمص للدراجات.

المتسابق ماهر حداد أشار بأن المسابقة حملت روح الجماعة والمحبة، مبيناً أنه من أبناء منطقة الوادي.

المتسابقة أنجيلا شكور أشارت بأن الهدف من المسابقة هو إيصال رسالة محبة وسلام للعالم أجمع، بأن سورية هي موطن السلام وهي موطن الفرح.

حضر الفعالية نائب محافظ حمص الياس خوري، ورئيس اللجنة التنفيذية في الاتحاد الرياضي في حمص فيصل دربي، وأعضاء المكتب التنفيذي، ورئيس المهرجان همام غالي وعدد من المسؤولين وجمهور من المهتمين.

أندريه ديب، جنان المعراوي

اترك تعليقاً