أخبار حمص

ليندا بيطار والطرب الأصيل في ختامة مهرجانات القلعة والوادي

اختتمت فعاليات مهرجانات القلعة والوادي بالطرب مع الفنانة ليندا بيطار التي أطربت الحضور في مدرج الزويتينة يوم الجمعة 6 آب 2021 حيث غنت عدداً من الأغاني الوطنية والطربية وسط حضور جماهيري كبير قدّر بخمسة آلاف شخص.

 

وفي كلمة لها توجهت الفنانة ليندا بالشكر لكل من ساهم في إنجاح المهرجان قائلة: “إن مهرجان القلعة والوادي هو مهرجان النصر، ومهرجان المحبة والسلام لسورية، بما يحمله من رسائل لكل العالم بأن سورية تستحق الفرح”.

وفي تصريح لجريدة حمص أشار مدير المهرجان همام غالي بأن الهدف من المهرجان إدخال البسمة إلى قلوب الناس التي هي بأمس الحاجة إلى تغيير نمط حياتها، وأيضاً هي رسالة تقول للخارج إن سورية منتصرة رغم حصار 186 دولة.

كما أشار غالي بأن عدداً من الدول تواصلت مع إدارة المهرجان للمشاركة في العام القادم، وأضاف إن كل تكاليف المهرجان كانت من خلال التجار والمغتربين موجها لهم كل الشكر.

هذا وقد عبّر عدد من الحضور عن فرحتهم بما تعيشه منطقة الوادي خصوصاً وسورية عموماً من مهرجانات النصر، كما أظهروا أملهم بأن تتجه الأمور نحو الأفضل في كل الأمور.

هذا وتم تكريم الفعاليات الاقتصادية الداعمة للمهرجان بدورع تذكارية.

حضر الفعالية معاون وزير السياحة، ونائب محافظ حمص، وعدد من أعضاء مجلس الشعب، ومدير المهرجان، وأمين فرع حمص لحزب البعث، ومدير ثقافة حمص، ومدير سياحة حمص، ورئيس غرفة سياحة المنطقة الوسطى، ورئيس منطقة تلكلخ، وأمين شعبة تلكلخ، وأمناء الفرق الحزبية، وجمهور كبير من المهتمين والمتابعين.

تصوير: رند شحادة

عن الكاتب

أندريه ديب

عضو اتحاد الصحفيين في سورية عمل كمدير مكتب حمص والمنطقة الوسطى لعدد من الصحف السورية والعربية {الورقية والإلكترونية } ومنها مجلة أبولودور – مجلة أضواء اليقظة – جريدة الحياة السورية – موقع سورية الحدث 0 موقع نفحات القلم – جريدة أخبار الطب - يكتب ويغطي صحفيا في عدد من الصحف ومنها جريدة العروبة - السفير السورية – جريدة حمص – موقع معاق نيوز – جريدة الصحة والتامين . اتبع عدة دورات صحفية مع اتحاد الصحفيين السوريين ومع مجتمع المودة المدني في لبنان ومع ال بي بي سي ميديا آكشن . يعمل في مجال العلاقات العامة وتنظيم المهرجانات والفعاليات الثقافية

اترك تعليقاً