ثقافة

حفل تكريم الأطفال الفائزين في المسابقات السنوية للعام ٢٠٢١ ضمن احتفالية “طفولة وإبداع” في ثقافي حمص

ضمن احتفالية “طفولة وإبداع” التي أقامتها وزارة الثقافة – مديرية ثقافة الطفل لتكريم الفائزين في المسابقات الأدبية والفنية لأبناء الشهداء والأطفال ذوي الإعاقة والمسابقات السنوية للعام ٢٠٢١ …
أقامت مديرية ثقافة الطفل ومديرية ثقافة حمص حفلاً فنياً منوّعاً للأطفال في قاعة د. عبد المعين الملوحي بحضور مديرة الشؤون الاجتماعية والعمل في حمص السيدة “سمر مصطفى”، ومدير ثقافة حمص الأستاذ “حسان لباد” وفعاليات ثقافية وفنية وأدبية وعدد كبير من الأطفال وذويهم.

وتضمن الاحتفال تقديم فقرات فنية من نتاج عمل فريق مهارات حياة حمص في المراكز التعليمية الموزّعة بين المركز الثقافي والمجمع الثقافي ضمن برنامج “نغم وقلم”، وذلك بإشراف رئيسة فريق “مهارات حياة” السيدة “صبا وسوف”، والكادر المرافق ممثلاً بالسيدتين “آية أسليم”، و”رشا محمد”.

حيث تمّ تقديم فقرة كورال مع عرض راقص بإشراف فريق مركز الإقامة المؤقتة في دير بعلبة، إضافة إلى كورال فريق المجمّع الثقافي في حي الشّماس وتقديم استعراض رياضي “تايكواندو”.

ومن فريق “مهارات حياة” قدم اليافع المكفوف “جمال عجيب” فقرة موسيقية تضمنت عزفاً على آلة الأورغ، لتأتي بعدها فقرة القصة والرواية مع إلقاء خاطرة بعنوان “عيد الأم”.

وفي ختام الحفل تمّ تكريم ٢٧ طفلاً من الفائزين في المسابقات السنوية في مجال الرسم والتصوير الضوئي والمقالة والقصة والخط العربي.

عن الكاتب

سلوى شبوع

سلوى ميخائيل شبوع
- درست تجارة واقتصاد اختصاص تسويق وتجارة الكترونية.
تعمل في المركز الإذاعي والتلفزيوني في حمص بصفة معدة برامج.
- اتبعت عدة دورات في الإعلام الالكتروني وحصلت على شهادات خبرة من أكثر من صحيفة إلكترونية.
- عضو في اتحاد الصحفيين السوريين.
- محررة في جريدة حمص.
- تكتب الخبر الصحفي لعدة صحف الكترونية.
- تكتب الأدب والشعر.

اترك تعليقاً