أخبار

جورج وسوف… يفقد ابنه البكر

فقد سلطان الطرب جورج وسوف في مساء يوم الجمعة 6 كانون الثاني 2023 ابنه البكر وديع، نتيجة مضاعفات عملية جراحية أجراها قبل أيام.
وقد تم تشييع جثمانه في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس في الأشرفية (لبنان)، ومن ثم إلى مسقط رأسه كفرون حيث أقيمت صلاة البخور على راحة نفسه.

وفي صباح يوم الإثنين 9 كانون الثاني 2023 قام صاحب السيادة جاورجيوس أبو زخم ميتروبوليت حمص وتوابعها للروم الأرثوذكس بتقديم أحر التعازي للعائلة في بلدة كفرون وذلك برفقة عدد من الآباء الأجلاء.

وصرّح سيادته في هذا المصاب أنه ليس من كلام يقال في هذا الموقف بل نسلم أمرنا للرب، وأن وديع رحمه الله كان يتمتع بهذه الوداعة التي ورثها من والده، هذا الرجل الكبير في حبّه وكبير في عطائه وكبير بمدرسته التي زرعها في المنطقة والعالم العربي.

كما أضاف بكلام لأبا وديع أننا نقف اليوم لنقول لك أنت الذي تعلم الناس المحبة وتعلم الناس الصبر وأن نكون متجلدين وثابتين بإيماننا، فربنا وإلهنا أعطانا نعمة الحياة وأراد أن نكون على المستوى المطلوب منا كبشر مخلوقين على صورة الله تعالى هذه الصورة التي تتجلى من خلال محبة البشر لنا جميعاً.

الذي يعرف هذه العائلة يعرف أنه بيت كريم ومعطاء بيت فيه من جمال الخالق. وديع غادر هذا الدنيا ولكنه يبقى حاضراً في وجداننا ومعنا. نسأل الله أن يتغمد بحبيبنا وديع ويلهم العائلة الصبر والسلوان

عن الكاتب

ريتا طحان

ريتا سليم طحّان
- خريجة كلية الإعلام والاتصال اختصاص علاقات عامة
_-طالبة أ دب عربي في جامعة البعث
- متطوعة في جمعية بذور رجاء (متابعة وتقييم مشاريع صغيرة)
- سكرتيرة تحرير جريدة حمص
- مراسلة ومحررة سابقة بجريدة حمص
-هواياتي: المطالعة

اترك تعليقاً