منوعات

جمعية نيزك التنموية تحتفل بيوم المرأة العالمي

قامت جمعية نيزك التنموية بزيارة عدد من السيدات لتقديم الشكر والتقدير لهن على دورهن الفاعل في المجتمع، ضمن حملة “شبابيك” التي ركزت على قصص نجاح عدد من السيدات، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف في الثامن من آذار.

وتحدثت المتطوعة رزان قباني لجريدة حمص وهي عضو ضمن فريق حواء الذي يُعنى بقضايا العنف ضد المرأة، عن قيام الفريق بعدة مبادرات منها القيام بورشات لليافعين وتوعيتهم حول قضية العنف القائم على النوع الاجتماعي. و تزامناً مع هذا اليوم العالمي قدمنا هدية رمزية تكريماً لهن ولتعبهن، حيث كرمنا ممرضات مشفى باب السباع، أيضاً سيدات مركز الأحداث، وسيدات من مشغل للخياطة “هبة نبهان”، وسيدات أعمال من غرفة تجارة حمص، وسيدات من مطبخ بيت المونة التابع لجمعية عضد الفقراء الأرثوذكسية.

وما زالت جمعية نيزك مستمرة في هذه المبادرة لتقديم التكريم والشكر للمهندسة سمر السباعي مديرة الشؤون الاجتماعية والعمل، وأيضاً سيدات نادي الكرامة وفريق منتخب حمص للسيدات لكرة القدم.

تصوير: كابي ابراهيم

عن الكاتب

ريتا طحان

طالب أدب عربي في جامعة البعث. طالب إعلام في الجامعة السورية الافتراضية.متطوع في دائرة العلاقات المسكونية والتنمية. مراسل ومحرر في جريدة حمص. اهتماماتي المطالعة.

اترك تعليقاً